تسجيل الدخول
  • English
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

مذكرة تفاهم بين هيئة حماية البيئة و شركة اليوسف موتوز

26 أكتوبر 2022

وقعت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع شركة اليوسف موتوز تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتنظيم عملية تبادل المعلومات فيما بينهم.

وقع المذكرة المدير العام لهيئة حماية البيئة التنمية الدكتور سيف محمد الغيص ممثلاً للطرف الأول، وعن الطرف الثاني وقعها السيد باسل العجي مدير منطقة عجمان ورأس الخيمة

حيث أكد الدكتور سيف الغيص أن مذكرة التفاهم ستساعد على بناء علاقات تعاون متميزة و ستدعم تعزيز التعاون بين الطرفين و لغرض دعم وإسعاد ممارسي مهنة الصيد البحري في الإمارة. تندرج هذه السياسة تحت توجه إدارة الشركة لدعم الشركاء و الإرتقاء بالخدمات لما فيه المنفعة المشتركة.

وتابع الغيص " تأتي مذكرة التفاهم لتنظيم عملية تبادل المعلومات لما فيه من خدمة لمتعاملي الهيئة من الصيادين الحرفيين، إذ ستقوم شركة اليوسف موتوز بتقديم الإستشارات التقنية و دعم صيادي الأسماك بالإمارة لإستخدام المحركات و صيانتها مما يتناسب مع توجه الهيئة للحفاظ على البيئة في جميع موانئ الإمارة، حيث ينفذ الطرفين حملات ميدانية سنوية لفحص المحركات و تقديم خصومات خاصة لهم، وستقوم الهيئة من جهتها بدعوة الصيادين واخطارهم بأي فعاليات أو انشطة تقوم بها الشركة ذات نفع لهم بالتعاون مع جمعيات الصيادين في الإمارة"

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

روابط أخرى

تابعنا

خريطة الموقع

map

جميع الحقوق محفوظة. الموقع الالكتروني بإدارة هيئة حماية البيئة و التنمية رأس الخيمة
عدد الزائرين :
2279075
آخر تحديث للموقع: 12/04/2024 يفضل المشاهدة بدقة 1366x768